منتديات عالم المراهقين

منتديات عالم المراهقين

الرئيسيةبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

قصص وحكايات في عالم المراهقات

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مُساهمةموضوع: قصص وحكايات في عالم المراهقات   الجمعة مارس 13, 2009 4:00 am

هااااااي  بنــــات ...شخباركم؟؟؟

اليوم انه بكتب لكم عن قصص بنــــات ضاعوا في هـــوى حب جـــذاب..وهوه بيكون قصص واقعيه
كانت نهايتها فـــاشــله..
انه كل يوم تقريبا بحط قصه اذا في ردود وايــــد بكمل اذا مافي بس خلاص بوقف...

نبتـــدي...

هذي قصه وحده تتكلم عن نفسها ضاعت بحب تقول :

اني فتاة ابلغ العمر 14 سنه حين أحببت ابن خالتي..كنت مقبله على سن المراهقه ..وكنت حينها مازلت ألهو في ألعابي...وكان هو يراقبني بنظراته الخفيه ومازلت حينها أفهم معناها احسست في نغزات قويه بقلبي وبنظراته احببته وكان يقرب لي بالتحديد ابن خالتي وكنت دائمة التواجد في بيتهم واخته التي تكتبرني بسنه صديقتي بل اختي الكبيره ونحن اكثر من اخوات في بطن ام واحده....
ولكن في هدوء الليل وسكونه كنت جالسه مع ابن خالتي واخبرتني بأن اخوها يحبني ويود التعارف علي...وياريته لم يحصل هذاا...واخبرتني انه يحبني من مده طويله ولكن لم يجروء بالتحدث معي ...وكنت في بداية مراهقتي طفله لا اعلم معنى الحب الحقيقي وكنت حينها أبـــادله الشعور كـــان يتردد كثيرا في بيتنا وانا ايضــاا وكنا معا سنه كامله بالتحديد وكان ليس لدي هاتف لكي اتصل به كنت اتصل من هاتف منزلنا ...وبعد ذلك جــاء موسم الحج فقررت امي بذهاب الى الحج وذهبت انا الى بيت خالتي ....كان جالس اخي وابن خالتي في الحجره يتهامسون وكنت انا وابنت خالتي نستمع اليهم من وراء الباب وسمعت اخي يقووول انه تعرف على بنت جديده وفي حينها كرهت نفسي ودموع عيني تنزل بدون لا اشعرها بها...وقلبي يحترق ويتقطع قطعه وراء قطعه..وهوه يخونني وانه لا اعلم مغفله وكانت هي ليست الوحديه التي هيا في حياته فكان يعرفي غيري ..ولكنني لم اقووول له عن شي سكتت وذهبت الى الغرفه وابكي..وتمنيت ان يقووول لي بنفسه لكن للاسف لم يقوول ومرت الايام وقلت له لا اريدك ولم يبالي ولمي يعيرني اي اهتمام ...ومازال يراقبني بنظرات عيونه الحقيره المتوحشه..وهو مازال مع تعرفاته الحيوانيه ومازال خائن ولم يستقر على أي فتاة وظل طريق الهوى ........
واعتبرته حبيبي الاولي وانحرفت في طريقي بسببه ...احببته بكل وجداني ..ومازلت احبه...وانحرافي هو انتقام من خياتنه ولكنه بالحقيقه هو ليس انتقام فحسب بل هو تهديم حياتي...
ومازال الحب يجري في عروقي...

انشـــاء الله تعجبكم...

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصص وحكايات في عالم المراهقات   الجمعة مارس 13, 2009 8:04 pm

يسلموووووووووووووو بس تبين الصراحه تستاهل وش دعوه هطفه اي واحد تشوفه تحبه

قصص وحكايات في عالم المراهقات
صفحة 1 من اصل 1